النجاح الشخصي في خطة رائعة من 12 خطوة


بقلم المدون و الكاتب بلال موسى

http://www.bilal4success.net/?p=1777

About سالم العبدالجادر

أؤمن بأن عملي هذا يهدف الى رفع الإنتاجية في شعوبنا العربية … و سيكون بالعمل مع مئة تاجر وإعادة صناعة شركاتهم حتى تتحول الى شركات مليونيرية تدار بيوم او يومين بالأسبوع بشرط ان يتبرعوا بعشرة بالمئة من أرباحهم لأي جهة خيرية … عن طريق التوجيه نقوم بتنمية قادة الشركة و تطويرهم حتى يستطيعوا عمل ذلك … لكي تعرف المزيد يشرفني زيارتك للموقع التالى http://kw.linkedin.com/in/salemaljader من وجهة نظرى لا يمكن لاي شركة ان تحقق خسارة ... و في حال وجود الخسارة يمكن اعادت توجيهها ... خلال السنوات الماضية قمت بالعمل مع العديد من الشركات وتم التطوير والإستفادة وزيادة الربحية من دون إضافة لرأس المال او أي تغيير جذري في طاقم العمل ... إن أردت أن تجرب ... عليك القيام بأمور كثير لم تكن معتاد عليها من قبل ... يقول اينشتاين "اذا غيرنا كيف ننظر إلى الأمور سوف تتغير نتائجنا "
هذا المنشور نشر في تكوين الثروات وكلماته الدلالية . حفظ الرابط الثابت.

2 ردان على النجاح الشخصي في خطة رائعة من 12 خطوة

  1. يقول kashoob:

    رائع وممتاز هل ممكن الاستقادة من البرامج والدورات التطورية اخوك من السلطنة احمد

    • الاخ الحبيب احمد
      للدورات التدريبية والقراءة اهمية كبيرة في تطوير و نجاح الانسان ولكن هذا جانب من الجوانب بالرغم من اهميته لكن هناك جوانب اهم وهي اخي الغالي:
      ١- ما هو معدل تطبيقك لما تقوم بتعلمه اذا كنت ممن يتعلم فقط ولا يقوم بالتطبيق فانصح ان يكون لديك دورة او دورتين في السنة فقط للتحفيز و قراءة ٤ كتب سنويا. اما ان كنت ممن يطبق اكثر من ٢٠٪ مما تعلمت و تجعل ما درسته جزء من حياتك اليومية فانا انصح ان تقوم بحضور دورة كل ٣ شهور اي معدل اربع دورات سنويا و قراءة كتاب كل شهر
      ٢- قل لي من تصاحب اقل لك من انت؛ للبيئة التي تقابلها كل يوم اهمية كبيره على نجاحك فقد اثبتت الدراسات ان دخلك و مستوى تفكيرك هو متوسط اكثر ٦ أشخاص تقوم بالاختلاط بهم عدى الزوجة و الاخوان.
      ٣- من لم يكن في زيادة فهو في نقصان؛ ما هو تطورك في جميع نواحي حياتك و مقالي ما تقوم بقياسه تقوم بانجازه يوضح هذه النقطة.
      ٤- أبدا والنهاية في عقلك؛ اعرف ماذا تريد ان تكون و من تريد ان تكون فانك لن تحصل على شيء ما لم تكن تعرفه واذا حصلت عليه دون ان تكون عرفته من قبل لن تشعر بقيمته.
      و اعتذر عن الاطاله

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s