قادة الكويت


كلمة أكررها كثيرا تعلمتها من والدي الحبيب و عند اي نقاش يخص الكويت كنت أقوم بترديدها وهي ” الناس ترى الكويت علي انها كيكه كل واحد يأخذ اكبر قطعة يقدر عليها بينما هي في الحقيقة مزرعة من سيجتهد في حرث و زراعة اكبر قدر منها هو الفائز الحقيقي” وفي يوم كنت جالس مع نفسي قمت بهذا السؤال … سالم ماهي الزراعة الي قمت فيها لصالح الكويت ؟ فدب الصمت في المكان و لم اجد اي رد او عذر استطيع ان أعذر به نفسي او حتي أبرر به تكراري المستمر لهذه الجملة الجميلة و التي لم أقم بالعمل علي أساسها.
فكان السؤال التالي … ماهو أغلى ما تملك ؟ فكان الجواب و بكل سرعة صناعة و تطوير قادة الشركات.
فكانت نواة قادة الكويت هي مبادرة ستضم مجموعة من الشباب الكويتي تجمعوا لرفعة هذا البلد و تقديم أعز و أغلى ما يملكون وهو عقولهم و خبراتهم لتطور ونمو هذا البلد … الكويت هذه هي قصتي ولكل مؤسس سينضم معنا قصته الخاصة التي دفعت به للمساهم و دعم هذه الفكرة و العمل علي تطبيقها
لمن هذه المبادرة و من يحق له المشاركة فيها
هي لكل من يسكن في هذا البلد الحبيب الكويت و يريد أن يرفع من شأنه بطريقة علمية عملية وفي نفس الوقت رفع مستواه القيادي وتطورة فالكويت قد أعطتنا الكثير.
ماهي رسالتنا؟ هي رفع الإنتاجية و سرعة الإنجاز عن طريق صناعة و تطوير القادة في الكويت ؟
وكيف سنقوم بهذا ؟
سنركز علي زيارة اصحاب القرار وكل موظف أو مدير او وكيل او وزير او عضو هو صاحب قرار و نطلب منه الدخول في هذا التجمع عن طريق اختيار معاملة واحدة بسيطة يقوم هو والفريق المتطوع بتطوير آلية و ميكنة هذه المعاملة حتي تأخذ وقت أقل من الموظفين و المراجعين وبعدها ننتقل الي تطوير جزئية اخرى ضمن إختصاص و صلاحية المتطوع أو علاج مشكلة لديه في العمل يملك هو كل الصلاحيات لعلاجها و لم يستطع علاجها لوحده
متي سنبدأ
من اليوم

إنضم إلينا عن طريق إعطائنا مشكلة أو معاملة تريد تطويرها ضمن صلاحياتك

About سالم العبدالجادر

أؤمن بأن عملي هذا يهدف الى رفع الإنتاجية في شعوبنا العربية … و سيكون بالعمل مع مئة تاجر وإعادة صناعة شركاتهم حتى تتحول الى شركات مليونيرية تدار بيوم او يومين بالأسبوع بشرط ان يتبرعوا بعشرة بالمئة من أرباحهم لأي جهة خيرية … عن طريق التوجيه نقوم بتنمية قادة الشركة و تطويرهم حتى يستطيعوا عمل ذلك … لكي تعرف المزيد يشرفني زيارتك للموقع التالى http://kw.linkedin.com/in/salemaljader من وجهة نظرى لا يمكن لاي شركة ان تحقق خسارة ... و في حال وجود الخسارة يمكن اعادت توجيهها ... خلال السنوات الماضية قمت بالعمل مع العديد من الشركات وتم التطوير والإستفادة وزيادة الربحية من دون إضافة لرأس المال او أي تغيير جذري في طاقم العمل ... إن أردت أن تجرب ... عليك القيام بأمور كثير لم تكن معتاد عليها من قبل ... يقول اينشتاين "اذا غيرنا كيف ننظر إلى الأمور سوف تتغير نتائجنا "
هذا المنشور نشر في تطوير الاعمال. حفظ الرابط الثابت.

رد واحد على قادة الكويت

  1. للإنضمام للمبادرة

    Kuwait Leaders

    al-Kuwayt, KW
    30 Leaders

    if you have a call to improve kuwait, your sector, your neighborhood then this is the place to go please join us …

    Check out this Meetup Group →

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s