المفتاح الثاني: التوبة


وهي مرتبطة بالاستغفار لكن لها دليلا يقوي التأكيد عليها وهو قوله عزوجل على لسان هود عليه السلام لقومه: “ويا قوم استغفروا ربكم ثم توبوا إليه يرسل السماء عليكم مدرارا ويزدكم قوة إلى قوتكم ولا تتولوا مجرمين”.

تحويل المعلومات الى أفعال هي الحقيقية المهمة ل تكوين الثروات فماذا ستقوم بعملة الآن …

About سالم العبدالجادر

أؤمن بأن عملي هذا يهدف الى رفع الإنتاجية في شعوبنا العربية … و سيكون بالعمل مع مئة تاجر وإعادة صناعة شركاتهم حتى تتحول الى شركات مليونيرية تدار بيوم او يومين بالأسبوع بشرط ان يتبرعوا بعشرة بالمئة من أرباحهم لأي جهة خيرية … عن طريق التوجيه نقوم بتنمية قادة الشركة و تطويرهم حتى يستطيعوا عمل ذلك … لكي تعرف المزيد يشرفني زيارتك للموقع التالى http://kw.linkedin.com/in/salemaljader من وجهة نظرى لا يمكن لاي شركة ان تحقق خسارة ... و في حال وجود الخسارة يمكن اعادت توجيهها ... خلال السنوات الماضية قمت بالعمل مع العديد من الشركات وتم التطوير والإستفادة وزيادة الربحية من دون إضافة لرأس المال او أي تغيير جذري في طاقم العمل ... إن أردت أن تجرب ... عليك القيام بأمور كثير لم تكن معتاد عليها من قبل ... يقول اينشتاين "اذا غيرنا كيف ننظر إلى الأمور سوف تتغير نتائجنا "
هذا المنشور نشر في مفاتيح الرزق وكلماته الدلالية . حفظ الرابط الثابت.

رد واحد على المفتاح الثاني: التوبة

  1. والله جزاك الله خيرا يا ابو محمد على هذه المفاتيح… و احب ان اضيف ان الله سبحانه وتعالى خصص سورة في القرآن الكريم بإسم التوبة و لم يتم التخصيص على هذا النحو فقط بل أيضا ميزها سبحانه و تعالى عن باقي السور في القرآن الكريم انها السوره الوحيدة في القرآن التي لا تبدأ بالبسملة – بسم الله الرحمن الرحيم. فهذا ان دل فانما يدل على اهمية التوبة الى الخالق سبحانه و تعالى وتأكيد من الرب سبحانه ان باب التوبة مفتوح لم عمل بشروطها….

    و لك جزيل الشكر والتقدير يا ابو محمد على تذكيرنا بالامور الدينية التي قد نغفل عنها بانشغالنا بحياتنا اليومية….

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s